الجمعة 10 شوال 1445 الموافق أبريل 19, 2024
 

«بيئة» تطلق برنامج «حوافز» لتعزيز ثقافة إعادة التدوير

الخميس, 19 يناير, 2017

أطلقت شركة الشارقة للبيئة «بيئة» برنامج المكافآت «حوافز» في إطار سعيها لتشجيع ثقافة إعادة التدوير، وكجزء من برنامجها للمسؤولية الاجتماعية.
جاء إطلاق البرنامج خلال مشاركة الشركة في القمة العالمية لطاقة المستقبل ومعرض «إيكو ويست» اللذين انطلقت فعالياتهما في أبوظبي.
ويعد «مكافآت بيئة» أول برنامج من نوعه للمسؤولية الاجتماعية ويهدف إلى مكافأة المستهلكين، تقديراً لحرصهم على المساهمة في جهود إعادة التدوير عبر تقديم جوائز قيمة للفائزين منهم.
وتمنح «بيئة» فرصة المشاركة في البرنامج لجميع أفراد المجتمع والشركاء الراغبين، حيث تسعى من خلال المكافآت إلى رفع مستوى الوعي حول مدى التأثير الإيجابي الذي تحدثه جهود إعادة التدوير في المجتمع والدور المصيري الذي تلعبه في حماية البيئة، إضافة إلى أن هذه المبادرة صممت خصيصاً للمساعدة في تنفيذ أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات الراغبة في اعتماد هذا البرنامج.

وقال خالد الحريمل الرئيس التنفيذي للشركة «بيئة»، إن البرنامج يؤكد الالتزام والحرص على إطلاق مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي من شأنها تحفيز المسؤولية البيئية وزيادة مستويات إعادة التدوير ونشر الوعي البيئي لدى أفراد المجتمع.. معرباً عن ثقته بأنها ستسهم في تحقيق الاستدامة البيئية في الدولة من أجل أجيال المستقبل.
وأعرب عن ثقته في أن البرنامج سيسهم في زيادة معدلات إعادة التدوير بشكل كبير على المديين القصير والبعيد لاسيما مع نمو البرنامج من حيث الحجم.. لافتاً إلى أن أفراد المجتمع يلعبون دوراً كبيراً في إحداث التغيير البيئي الإيجابي المنشود في دولة الإمارات. ويأتي برنامج «حوافز بيئة» متمماً لحملة توزيع آلات استعادة المواد القابلة لإعادة التدوير في مواقع مختارة، حيث تتيح هذه الآلات لمستهلكي المواد القابلة لإعادة التدوير فرصة ربح جوائز قيمة من خلال وضع هذه المواد في الآلة المخصصة لها والحصول على فرصة الفوز بكوبونات ترفيهية للعطلات وشاشات تلفاز وأجهزة لوحية وآلات إعداد القهوة وغيرها من الهدايا.

(وام)
- See more at: http://www.alkhaleej.ae/economics/page/1d4730ea-1596-4e93-98cf-95ac95b42...

خبر
لمشاهدة ملفات الدراسات، نأمل تسجيل الدخول, أو تسجيل عضوية جديدة
بواسطة:
باحث ومهتم بالمسؤولية الاجتماعية
عضو منذ: 21/08/2016
عدد المشاركات: 160