الجمعة 10 شوال 1445 الموافق أبريل 19, 2024
 

«العثيم» تستضيف فعالية «لست وحدك» في «عرعر مول»

الأربعاء, 11 يناير, 2017

استضافت شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري فعاليات ملتقى «لست وحدك» في مجمع «عرعر مول»، التي افتتحها عبدالله اليامي مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في الحدود الشمالية، بحضور عدد من مديري إدارات فرع الوزارة.
حيث هدف الملتقى إلى إدخال البهجة والسرور على نفوس الأيتام وتوضيح متطلباتهم وحقوقهم وتوصيل رسالة اليتيم بشكلٍ مبسط للمجتمع.
وقد اشتمل ملتقى «لست وحدك» على ركن للرسام راكان كردي، وركن للاستشارات الأسرية التابع لمركز التنمية في عرعر، وركن «وطننا أمانة»، إضافة إلى عديد من الفقرات المتنوعة التي تضمنت عرضاً مرئياً عن اليتيم ومسابقات ترفيهية وحركية للأطفال، بالإضافة إلى توزيع الهدايا للحضور.
وأوضح محمد بن عبدالله العثيم المدير التنفيذي لشركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري المالكة لمجمع عرعر مول، أن استضافة فعالية «لست وحدك» تأتي في إطار اهتمام شركة العثيم ببرامج المسؤولية الاجتماعية واهتمامها بإبراز دورها في دعم الأنشطة والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات، وذلك في إطار رسالتها نحو المجتمع.
يُذكر أن مجمع «عرعر مول» يُعد من أحدث وأكبر المجمعات التجارية في منطقة الحدود الشمالية، ويعد إضافة مهمة لمنظومة المشاريع التنموية لإسهامه في دعم النشاط التجاري والسياحي وكحاضنة مهمة لتنظيم المهرجانات والفعاليات.
ويقدم المول خدماته الترفيهية والتسويقية المتكاملة لما يقارب «500» ألف مواطن ومقيم في المنطقة.
http://www.alsharq.net.sa/2017/01/09/1632796

خبر
لمشاهدة ملفات الدراسات، نأمل تسجيل الدخول, أو تسجيل عضوية جديدة
بواسطة:
باحث ومهتم بالمسؤولية الاجتماعية
عضو منذ: 21/08/2016
عدد المشاركات: 160