الأحد 22 ربيع الثاني 1443 الموافق نوفمبر 28, 2021
 

"تعاونية الاتحاد" تُرقي المجتمع بدعم 37 مبادرة توعوية

السبت, 20 أغسطس, 2016

قدمت تعاونية الاتحاد الدعم لـ 37 مبادرة اجتماعية توعوية وثقافية وخيرية نظمتها 23 جهة في إمارة دبي منذ بداية العام الجاري لغاية الآن.

يأتي ذلك تأكيداً على التزامها بالمسؤولية المجتمعية وتفعيل ودعم المبادرات الاجتماعية والتوعوية والحرص على تكريس قيم التواصل وتعزيز التكافل الاجتماعي بما يسهم في رفع المخزون المعرفي والثقافي لدى أفراد المجتمع.

وأشار سهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال في تعاونية الاتحاد إلى أن المشاركة بهذه المبادرات تندرج ضمن إطار الأهداف العامة لتعاونية الاتحاد لإبراز أهمية خدمة المجتمع، وأثرها الإيجابي الذي ينعكس بشكل مباشر على منظومة القيم والأخلاق في الدولة، موضحاً أن التعاونية تحرص على تقديم الدعم بكافة أشكاله والمشاركة بتلك لتعزيز أبعاد المسؤولية المجتمعية اتجاه الدولة والمستهلك والمساهمين والبيئة وغيرها.

وأضاف البستكي أن أشكال الدعم الذي قدمته التعاونية لتلك الجهات تنوعت، منها عرض شعار المبادرة ورسالتها على شاشات العرض الموجودة في فروع التعاونية البالغ عددها 12 فرعاً في إمارة دبي، وتوفير الوجبات الخفيفة، وبطاقات المشتريات، إضافة إلى طباعة شعار بعض المبادرات ورسائلها التوعوية على أكياس تسوق التعاونية حيث بلغ إجماليها 73 طناً.

وأكد أن الدعم يرمي أيضاً لترسيخ المبادئ والمفاهيم المجتمعية والخيرية والإنسانية وتقوية العلاقات مع الشركاء الاستراتيجيين في مجال العمل المجتمعي لدعم المبادرات التي تحقق المنفعة العامة وتجسد رؤية وتوجيهات حكومتنا الرشيدة التي هي دوماً سباقة في العمل الخيري على مستوى العالم.

المصدر: الشارقة 24

خبر
لمشاهدة ملفات الدراسات، نأمل تسجيل الدخول, أو تسجيل عضوية جديدة
بواسطة:
الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية
إدارة الشبكة