الخميس 18 رمضان 1445 الموافق مارس 28, 2024
 

خبراء المسؤولية تشارك في ملتقى المسؤولية الاجتماعية بالقصيم

السبت, 12 أكتوبر, 2019

خبراء المسؤولية الاجتماعية تشارك في ملتقى المسؤولية الاجتماعية بالقصيم

تشارك شركة خبراء المسؤولية في ملتقى المسؤولية الاجتماعية بالقصيم الذي تنظمه إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم تحت رعاية سعادة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة القصيم الدكتور فهد المطلق بتاريخ 15 أكتوبر 2019 في مركز التنمية الاجتماعية ببريده بعنوان ((ملتقى المسؤولية الاجتماعية ورؤية المملكة 2030 تنمية واستدامة)).

ويهدف هذا الملتقى إلى التعريف بمفهوم المسؤولية الاجتماعية ونشر ثقافتها وعرض بعض التجارب التي تسهم في تطبيق هذا المفهوم بما يعزز التعاون في التنمية الاجتماعية من كافة القطاعات ويسهم في تحقيق تطلعات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

وسوف يعرض في هذا الملتقى إستراتيجية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يقدمها سعادة مدير عام الإدارة للمسؤولية الاجتماعية بالوزارة الأستاذ فيصل اليوسف بالإضافة إلى عرض بعض التجارب المحلية في المسؤولية الاجتماعية بما يعزز هذه الاتجاه .

وتضمنت مشاركة خبراء المسؤولية الاجتماعية في هذا الملتقى بورقة عمل بعنوان المسؤولية الاجتماعية دورها في رؤية المملكة 2030.يقدمها خبير المسؤولية الاجتماعية رئيس مجلس الإدارة الدكتور الرمضي بن قاعد الصقري وتركز على أهمية المسؤولية الاجتماعية في ثقافتنا الدينية وكذلك أهميتها في تحقيق التنمية المستدامة ،وكذلك دورها في رؤية المملكة 2030 بالإضافة إلى عرض بعض التجارب الدولية في تطبيق المسؤولية الاجتماعية والمعوقات وكذلك بعض الحلول التي تسهم في تفعيل المسؤولية الاجتماعية .

مشيرا إلى إننا بحاجة إلى تصحيح مسارها إلى المسار العلمي الصحيح الذي يسهم في تحقيق الهدف من تبنيها مشيدا بالجهود المتسارعة التي تبذلها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في هذا الاتجاه .

وفي الختام رفع الدكتور الرمضي بن قاعد الصقري رئيس مجلس إدارة خبراء المسؤولية والمشرف العام على الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية الشكر والتقدير لسعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم الدكتور فهد المطلق على هذا الاهتمام بالمسؤولية الاجتماعية وأخذ كافة السبل لنشر ثقافتها بالمجتمع .

كما تقدم بالشكر والتقدير لسعادة مديرا دارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة بالقصيم الأستاذ عبد الله الفريدي على الجهود الحثيثة التي تبذل لنشر ثقافتها وتمكين ممارستها في المنظمات بالمنطقة بما يعزز جودة الأداء والمهنية ، ومن ثم المساهمة في تحقيق رؤية بلادنا .
راجيا من الله تعالى ان يحقق هذا الملتقى أهدافه ، وان يسفر عن مخرجات عملية تفيد في تطوير المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة .

__________________________________
_________________________________

شبكة المسؤولية الاجتماعية السعودية
الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية
بيت الخبرة في المسؤولية الاحتماعية
بالشراكة نعمل في كافة دول العالم
خبراء المسؤولية الاجتماعية بالعالم
شبكة المسؤولية الاجتماعية السعودية المتخصصة
من افضل مقدمي برامج المسؤولية الاجتماعية بالسعودية
من الجهات المختصصة في المسؤولية الاجتماعية بالسعودية

خبر
لمشاهدة ملفات الدراسات، نأمل تسجيل الدخول, أو تسجيل عضوية جديدة
بواسطة:
الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية
إدارة الشبكة