الاثنين 1 ربيع الأول 1439 الموافق نوفمبر 20, 2017
 

دخول المستخدم

آخر الأخبار

استطلاع رأي

ما رأيك بالموقع الجديد للشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية؟

الشركاء

مبادرة " وقفه مع الوطن "

الجمعة, 16 ديسمبر, 2016

الرياض :
_______________________

تحت عنوان : وقفه مع الوطن

وبمبادره واشراف من الدكتوره فاطمة عايض السلمي اقامت مجموعه من طالبات مرحله الماجستير بجامعه الملك سعود مبادرة وطنيه لتكريم جنود الوطن على الحد الجنوبي واسرهم.

وقد اقيمت المبادرة علي مدى يومين بتاريخ 1_2 من شهر رببع الاول الجاري. وتم تنفيذ المبادرة بجهود وتضافر طالبات الدراسات العليا، وبحضور كريم من ضيفاتهن من اسر وذوي الجنود الابطال. وحفلت المبادرة بالعديد من الانشطه والفعاليات المتنوعه والشيقه من مسابقات وعروض واركان تعبيريه حفلت بعبق الحب والولاء والامتننان لوطننا المعطاء ، وجنوده الاشاوس الذين ارخصوا ارواحهم فداء للوطن والذود عن ارضه ، وهذه المبادرة ماهي الا تحفيزا وتشجيعا للدورهم

وفي ختام الفعاليات تم تكريم الفائزات في المسابقة المقامه ضمن انشطة المبادرة ، كما تم تقديم الهدايا التذكاريه لاسر الجنود المرابطين واللاتي شرفن المبادرة بحضورهن

وفي ختام المبادرة قدمن طالبات الماجستير الشكر والتقدير لسعادة الدكتوره فاطمة عايض السلمي صاحبه المبادرة وراعيتها والتي اشرفت على تنفيدها ، وهذا الجهود التي تعبر عن الوطنيه .

وبذات الوقت قدمت الدكتوره فاطمة السلمي عضو المجلس العلمي بالشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعيه شهادات والشكر والتقدير للطالبات المشاركات في تنفيذ هذه المبادرة ، والتي تكللت بتضافر الجهود في تحقيق ثمارها التي تخدم الوطن ، وتفعيل دورنا الايجابي لخدمه وطننا الغالي.

مبادرة
بواسطة:
الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية
إدارة الشبكة