الأربعاء 15 شوال 1445 الموافق أبريل 24, 2024
 

أمير المدينة المنورة يؤكد على المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص

السبت, 15 أكتوبر, 2016

المدينة المنورة -جازي الشريف

قال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة إن محافظة ينبع تشهد نموا وتقدما في شتى المجالات ، لما تحظى به من إمكانات اقتصادية عالية النمو.

وأكد سموه خلال استقبال أصحاب الفضيلة والمشايخ وكبار المسئولين وجمعا من المواطنين في محافظة ينبع بحضور المحافظ المهندس مساعد السليم ، إلى ضرورة الاهتمام بمتطلبات واحتياجات المواطنين في ظل الخدمات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لضمان حياة كريمة للمواطنين .

من جهة ثانية أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، أن المسؤولية الاجتماعية لها دور كبير للقطاع الخاص وما تلعبه من جانب حيوي يكرس لتلاقي الحس الاجتماعي بالوطني.

وأضاف سموه ان خلق الفرص التأهيلية والتنموية لابناء الوطن وشبابة من أكد المسؤليات الاجتماعية المنوطة بالقطاع الخاص.جاء ذلك خلال وضع سموه لحجر اساس مصفاة الدرة للسكر” بينيع الصناعية التي ستخلق 314 وظيفة للشباب .

من جهته اوضح رئيس مجلس إدارة مصفاة الدرة عبد المجيد السلطان أن مشروع المصفاة يعد رافدا من الروافد الاقتصادية الهامة بالمملكه وداعماً رئيساً للامن الغذائي.وأشار السلطان أن المشروع يأخذ على عاتقه توظيف الشباب السعودي وتدريبه على التكنولوجيا الحديثه في صناعه السكر مضيفاً أن المشروع يعتبر صديق للبيئة.

كما أوضح ان انتاج المصفاة ينتج بمواد عالية النقاوة مبيناً انه تم دمج الخبرات الاوربيه والاسيويه والافريقيه فنتج عنها مشروع عالمي فريد،وسيرى انتاج المشروع النور بنهايه عام ٢٠١٨.حضر الحفل المهندس مساعد السليم محافظ محافظة ينبع، وعدد من المسؤولين بالهيئة الملكية بينع.
http://www.albiladdaily.com/%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%...

خبر
لمشاهدة ملفات الدراسات، نأمل تسجيل الدخول, أو تسجيل عضوية جديدة
بواسطة:
باحث ومهتم بالمسؤولية الاجتماعية
عضو منذ: 21/08/2016
عدد المشاركات: 160