الخميس 18 رمضان 1445 الموافق مارس 28, 2024
 

«رؤية 2030» ركزت على دور رجال الأعمال في المسؤولية الاجتماعية

السبت, 15 أكتوبر, 2016

أمير الرياض: «رؤية 2030» ركزت على دور رجال الأعمال في المسؤولية الاجتماعية
واس - الرياض
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، أن رؤية المملكة 2030 ركزت على دور رجال الأعمال في الجانب التنموي من باب المسؤولية الاجتماعية، مؤكدًا أن هذه الأعمال تجعل من المواطن شريكًا مهمًا في التنمية، وهذه الجوائز من أهم وسائل التنمية وذراعها مهم لها.
وكان سموه رعى مساء أمس الأول حفل جائزة صالح البازعي للتفوق العلمي، وذلك في مقر شركة صالح البازعي للسيارات. وكرم سموه الفائزين بالجائزة في دورتها الأولى وكذلك كرم الأم والزوجة المثالية.
وأكد سمو أمير منطقة الرياض في تصريح صحفي عقب الحفل، أن جوائز التفوق العلمي التي تتبناها الأسر ورجال الأعمال تحقق أهدافًا نبيلة، عادًا إياها مجاراة لما تقوم به الدولة وأجهزتها في هذا المجال.
من جانبه عبر رئيس الجائزة الشيخ صالح البازعي عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض على رعايته غير المستغربة واهتمامه بالعلم والثقافة وتكريم مميزيها، مؤكدًا أنها محل تقدير واعتزاز أسرة البازعي كافة.
وأشار إلى أن الجائزة خصصت للمتميزين إيمانًا منها بأهمية بناء قدرات وتحفيز الأبناء للمساهمة في تطوير أنفسهم والذي سينعكس إيجابًا على الوطن، مبينًا أن الجائزة تركز على التفوق العلمي، إضافة إلى تخصيص جائزة قيمة للأم والزوجة المثالية التي هي أساس الأسرة.
بدوره بين رئيس جمعية الثقافة والفنون عضو لجنة الجائزة سلطان البازعي في كلمته خلال الحفل الخطابي للجائزة، أن رؤية المملكة 2030 تجعل المملكة في مقدمة الدول الفاعلة اقتصاديا وتنمويًا حتى في مرحلة ما بعد النفط، لافتًا النظر إلى أنها تتركز على أسس ثابتة يأتي في مقدمتها الطاقات البشرية الشابة التي تتمتع بها بلادنا.
وتسلم سموه هدية تذكارية من الشيخ صالح البازعي، بعدها سلم سموه درعًا تذكاريًا من لجنة الجائزة للشيخ صالح البازعي.
http://www.al-madina.com/node/702300/.html

خبر
لمشاهدة ملفات الدراسات، نأمل تسجيل الدخول, أو تسجيل عضوية جديدة
بواسطة:
باحث ومهتم بالمسؤولية الاجتماعية
عضو منذ: 21/08/2016
عدد المشاركات: 160